اخبار الرياضة
أخر الأخبار

وكيل ميكالي: لا يمكننا الانتظار إلى الأبد سنناقش العروض الخارجية

كتب: كريم حسن

ألمح كايو زيلر، وكيل أعمال البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، إلى فشل المفاوضات مع اتحاد الكرة، لتجديد عقده بعد أولمبياد باريس.

المنتخب الوطني الأولمبي احتل المركز الرابع في دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024»، بعد الخسارة 0-6 أمام المغرب في لقاء تحديد المركز الثالث.

وقال كايو زيلر في بيان إعلامي للصحفيين: «وصلنا القاهرة يوم 12 أغسطس الماضي، واجتمعنا مع ميكالي ومحمد بركات عضو مجلس إدارة الجبلاية، وتم الاتفاق على كافة شروط العقد الجديد، وتم صياغة النسخة الأولى من العقد وتسليمها للاتحاد المصري في اليوم التالي».

وأضاف: «اتحاد الكرة طلب بعض التعديلات وتم الاتفاق على النسخة النهائية يوم 28 أغسطس، ومنذ ذلك الحين وأنا في القاهرة أنتظر توقيع اتحاد الكرة على العقد».

وتابع: «الاتحاد المصري يزعم أنه يحتاج إلى خطاب من الوزير يأذن له بتوقيع العقد، وأن هذا الخطاب لم يصله بعد».

وكشف: «حتى الآن لم يصلني أي رد من الاتحاد المصري، وللأسف لا يمكننا الانتظار إلى الأبد، سأغادر مصر ومن الآن فصاعدًا سنستمع مرة أخرى إلى أي عروض من الخارج».

وأوضح: «ميكالي رفض مناقشة أي عروض انتظارًا لموقف الاتحاد المصري طوال الفترة الماضية، خاصة أنه كان يفضل البقاء في مصر ومواصلة مشروع تطوير الجيل الجديد من الفراعنة، خاصة أن العقد كان مستمرا لمدة 4 أعوام للتأهل لأولمبياد لوس أنجلوس 2028».

وأتم: «لم يوقع ميكالي عقدًا كمدرب لمنتخب تحت 20 عامًا، بل كان سيوقع على عقد لتعزيز تطوير الجيل الأولمبي الجديد في اتفاقية طويلة الأمد».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى