اخبار الحوادث
أخر الأخبار

إخلاء سبيل أحمد فتوح بـ 50 ألف جنيه.. وتأجيل المحاكمة لجلسة 22 أكتوبر

كتب: رامى داود

أجلت محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، محاكمة لاعب الزمالك أحمد فتوح، في قضية دهسه أحد المارة بطريق الساحل الشمالي وتعاطيه مواد مخدرة جنيه، إلى 22 أكتوبر المقبل مع إخلاء سبيله وتغريمه 50 ألف جنيه.

وأكد المحامي شنودة محرم، محامي أسرة الضحية، أنه لا توجد نية للتصالح مع فتوح، حسب إرادة أسرة المتوفى، وأكثرهم تمسكا بذلك ابنته القاصرة، مضيفا: “بنت المجني عليه قالت لي قطّع بابا بعربيته 100 حتة، إزاي أسامحه”.

وتابع المحامي أن ابنتي المجني عليه في المراحل الثانوية، وتمران بأزمة نفسية قد تؤثر على مستقبلهما الدراسي على الرغم من تفوقهما في السنوات السابقة.
وفي السياق ذاته طالب أشرف عبد العزيز دفاع اللاعب أحمد فتوح بإخلاء سبيل موكله؛ لأنه العائل الوحيد لأسرته، ومعاينة مكان الحادث وقت وقوع الحادث؛ لبيان هل يوجد مطبات وإضاءة جيدة بالمكان أم لا، واستدعاء مدير عام معامل الجنائية بمصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية، واستدعاء شاهد الإثبات الأول رائد مجرى التحريات، واستدعاء ضابط قسم العلمين ومحرر البلاغ.
ورفعت محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، جلسة محاكمة اللاعب أحمد فتوح، في قضية دهسه لشخص بالساحل الشمالي وتعاطيه المواد المخدرة للحكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى