اخبار الحوادث
أخر الأخبار

بعد قليل بدء محاكمة قوادة سفاح التجمع والنطق بـ الحكم لإتهامها بـ إستقطاب الضحايا للسفاح

كتب: رامى داود

تصدر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي، اليوم الإثنين، حكمها على المتهمة باستقطاب الضحايا لسفاح التجمع لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 10550 لسنة 2024 جنايات قسم عين شمس، للمتهمة “حنان. م”، 35 سنة، ربة منزل، أنها في غضون عامي 2023 و 2024، أنها في تاريخ سابق عليهما بدائرة قسم شرطة عين شمس محافظة القاهرة ارتكبت جريمة الاتجار بالبشر.

وأكدت التحقيقات أن المتهمة تعاملت في شخص طبيعي وهي نجلتها الطفلة “ف” بأن قامت باستخدامها مستغلة سلطتها وسيطرتها عليها وكان التعامل بقصد استغلالها في أعمال الدعارة.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة تعاملت أيضا في شخص طبيعي وهي “نورا”مجهولة الهوية إحدى ضحايا سفاح التجمع الذي قاما بقتلها بعد إقامة علاقة غير شرعية معها، وقامت المتهمة بإيواء الضحية “نورا” بمسكنها واستخدامها مستغلاً حالة الضعف والحاجة لديها كأنثى فقيرة، بلا مأوى وكان ذلك التعامل بقصد استغلالها في اعمال الدعارة.

وتبين من التحقيقات أن المتهمة سهلت أعمال الدعارة لابنتها ونورا ضحية السفاح حال كونهما لم يبلغا 21 عاماً وحال كون المتهمة والدة الأولى والمتولية تربيتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى