اخبار الرياضة
أخر الأخبار

إصابة مدرب منتخب غانا ومساعده ومدرب حراس المرمى في حادث سير

كتب: كريم حسن

أفادت تقارير إعلامية بتعرض لاعب الدوري الإنجليزي السابق ومساعد مدرب منتخب غانا الحالي جون بينتسيل إلى حادث تصادم، ورفقته مدرب الفريق أوتو أدو، ومدرب حراس المرمى فاتاو داودا، وتم نقلهم إلى المستشفى.

حادث سير لمدرب منتخب غانا ومساعده ومدرب حراس المرمى
وحسب صحيفة ديلي ميل، كان الثلاثة في طريقهم إلى العاصمة الغانية أكرا، بعد مشاهدة نهائي الكأس الوطنية، حيث اصطدمت سيارتهم بشاحنة على الطريق.

وذكر التقرير أنه تم نقل الرجال الثلاثة إلى المستشفى في أعقاب الحادث، قبل أن يصدر الاتحاد الغاني لكرة القدم بيانًا يقدم فيه تحديثًا عن حالتهم.ويشار إلى أن جون اللاعب البالغ من العمر 43 عامًا، لعب لأندية وست هام وفولهام وليستر سيتي خلال إقامته التي استمرت ست سنوات في إنجلترا بين عامي 2006 و2012، بينما توقف عن مسيرته الكروية في عام 2016 وانتقل منذ ذلك الحين إلى التدريب.

وجاء في البيان: تعرض أعضاء الفريق الفني لفريق غانا والمعروف بإسم النجوم السوداء، لحادث سير أثناء عودتهم من تاركوا، حيث تجنبت السيارة التي كانت تقل المدرب الرئيسي أوتو أدو، ومساعد المدرب جون بينتسيل ومدرب حراس المرمى فتاوو داودا، الاصطدام المباشر بشاحنة صغيرة انحرفت عن مسارها، لكن دون جدوى.

وأوضح التقرير أن جميع أعضاء الفريق الفني الثلاثة في حالة مستقرة، وسيخضعون لمزيد من التقييمات الطبية عند عودتهم إلى أكرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى