محليات
أخر الأخبار

اليوم بدء التسجيل فى إختبارات القدرات للدبلومات الفنية

كتب: محمد وجدى

يبدأ اليوم طلاب الدبلومات الفنية التسجي لطلاب الشهادات الفنية ضمن تنسيق الجامعات 2024، وذلك عبر موقع التنسيق الإلكتروني، ومن المقرر أن يستمر الحجز حتى يوم 8 سبتمبر الجاري، وفقًا لتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وتعقد الاختبارات بالكليات المعنية لطلاب الشهادات الفنية ضمن تنسيق الجامعات 2024 في الفترة من يوم السبت الموافق 7/9/2024 حتى يوم الاثنين الموافق 9/9/2024.

رابط موقع التنسيق للحجز في اختبارات القدرات
ويمكن لكل من يرغب في الحجز لأداء اختبارات القدرات، فيجب عليه الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني ولكن يجب ملء البيانات المطلوبة بشكل صحيح دون أخطاء.

وفي وقت سابق، عقد المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي اجتماعًا برئاسة الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبحضور الدكتور مصطفى رفعت أمين المجلس الأعلى للجامعات، والدكتور أحمد الصباغ مستشار الوزير للتعليم التكنولوجي والقائم بأعمال أمين المجلس، وأعضاء المجلس، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على الربط بين منظومة التعليم العالي المصرية، والحرص على الاستفادة من تبادل الخبرات التعليمية والكوادر البشرية التي تمتلكها الجامعات الحكومية، في دعم الجامعات الجديدة، الأهلية والتكنولوجية، منوهًا بالعمل، لأن يكون لكل جامعة حكومية ذراع تكنولوجي من خلال إنشاء جامعة تكنولوجية تابعة، وتأسيس برامج وتخصصات تكنولوجية أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى