اخبار الرياضة
أخر الأخبار

رسميآ الأهلي ينهي صفقة لاعب الإسماعيلي عمر الساعي مقابل 50 مليون جنيه

كتب: كريم حسن

أنهي مجلس إدارة النادي الأهلي رسميآ صفقة الاعب عمر الساعي نجم نادى الإسماعيلي لتدعيم الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية

وكان نادي الاسماعيلي قد اشترط الحصول على خدمات اللاعب عمار حمدي على سبيل الإعارة بجانب لاعب آخر لم يتم الكشف عن اسمه

 

 

وتم لاتفاق من الأهلي مع نادي الإسماعيلي على ضم عمر الساعى مقابل 50 مليون جنيه قيمة انتقال اللاعب، وحصول الإسماعيلي علي 2 من لاعبي الأهلي الذي لا يرغب مارسيل كولر في استمراهم مع النادي.وكثف النادي الأهلي منذ أمس مفاوضاته من أجل التوصل لاتفاق نهائي مع نادي الإسماعيلي لضم عمر الساعي خلال فترة الانتقالات الصيفية، قبل غلق باب القيد الأفريقي.

وأكد مصدر إن مسؤول الأهلي توصلوا لاتفاق نهائي مع نادي الإسماعيلي اليوم بعد أن وافق مجلس إدارة الإسماعيلي بالإجماع عن التخلي عن اللاعب.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تواصل بشكل شخصي مع رئيس الإسماعيلي نصر أبوالحسن للاتفاق على كافة التفاصيل

حسم النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية رسمياً التعاقد مع المدافع القطري من أصول مصرية يوسف أيمن لمدة موسم واحد سبيل الإعارة، والظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله لمدة موسم إيضاً علي سبيل الإعارة، واشرف داري لمدة أربع مواسم.

وفي سياق متصل يستعد النادي الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني أحد يومي 13 أو 14 من شهر سبتمبر المقبل خارج القاهرة، على تكون مباراة الإياب في القاهرة أحد يومي 20 و21 من الشهر نفسه.

موعد مباراة الأهلي المقبلة
ويواجه النادي الأهلي جورماهيا الكيني أحد يومي 13 أو 14 من شهر سبتمبر المقبل خارج القاهرة، على تكون مباراة الإياب في القاهرة أحد يومي 20 و21 من الشهر نفسه.

القناة الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2025 من خلال قنوات “بي إن سبورت” الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى