اخبار الرياضة
أخر الأخبار

الأهلي يحسم الجدل حول رحيل بيرسي تاو بتقيده بالقائمة الإفريقية لغلق باب الرحيل

كتب: كريم حسن

حسم مسئولو النادي الأهلي الجدل حول رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو عن صفوف الأحمر بعد تقيده فى القائمة الإفريقية ليغلق باب الرحيل للاعب بيرسي تاو لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية
كما قام الأهلي بقيد كلا من بيرسي تاو ورضا سليم من اللاعبين القدامى ضمن القائمة الإفريقية ليتم غلق الباب أمام رحيل اللاعب الجنوب إفريقي .
كما نجح مسئولو النادي الأهلي في قيد الأهلي الصفقات الجديدة في قائمة الفريق الإفريقية التي تستعد لخوض منافسات الموسم الجديد.

وقد حسم النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية رسمياً التعاقد مع المدافع القطري من أصول مصرية يوسف أيمن لمدة موسم واحد سبيل الإعارة، والظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله لمدة موسم إيضاً علي سبيل الإعارة، واشرف داري لمدة أربع مواسم، وحرص الأهلي على ضمهم في قائمة الفريق الأحمر الإفريقية تحضيرا للموسم الجديد.
ورفع النادي الأهلي اسم علي معلول من القائمة وتأجيل قيده حتى فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل نظراً لإصابته..
وفي سياق متصل يستعد النادي الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني أحد يومي 13 أو 14 من شهر سبتمبر المقبل خارج القاهرة، على تكون مباراة الإياب في القاهرة أحد يومي 20 و21 من الشهر نفسه.

موعد مباراة الأهلي المقبلة
ويواجه النادي الأهلي جورماهيا الكيني أحد يوم 15 من شهر سبتمبر المقبل خارج القاهرة، على تكون مباراة الإياب في القاهرة أحد يومي 20 و21 من الشهر نفسه.

القناة الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2025 من خلال قنوات “بي إن سبورت” الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى