اخبار الرياضة
أخر الأخبار

إبراهيم حسن: تلقينا تأكيدات بتغيير مواعيد السوبر المصري في الإمارات

كتب: كريم حسن

أكد إبراهيم حسن، مدير المنتخب الوطني المصري، وجود اتفاق على تغيير موعد مباريات السوبر المصري، والمقرر إقامته في الإمارات العربية المتحدة خلال شهر أكتوبر المقبل، بسبب التعارض مع معسكر المنتخب الوطني.

الجهاز الفني للمنتخب الوطني اعترض على المواعيد السوبر المصري في الإمارات بسبب انطلاق معسكر الفراعنة والمقرر له مطلع أكتوبر المقبل، في التوقف الدولي؛ استعدادًا لمواجهتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «الجهاز الفني للمنتخب طلب حل أزمة تضارب مواعيد بطولة السوبر مع معسكر الفراعنة في شهر أكتوبر المقبل».

وأضاف: «مواعيد السوبر باللعب في الإمارات بين 4 إلى 7 أكتوبر تتعارض مع الأجندة الدولية التي تنطلق يوم 7 من ذلك الشهر».

وأوضح: «تلقينا تأكيدات بتغيير مواعيد السوبر لتقام في الفترة بين 1 إلى 4 أكتوبر المقبل، فالمنتخب لديه ارتباطات مهمة وحاسمة في مشوار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية».

وأتم: «منتخب مصر سيبدأ معسكره المقبل يوم 25 أغسطس الجاري استعدادًا لمواجهة كاب فيردي يوم 6 سبتمبر المقبل بالقاهرة في افتتاح مشوار تصفيات أمم إفريقيا ثم السفر لمواجهة بوتسوانا يوم 10 من الشهر المقبل».

وكانت المتحدة للرياضة أعلنت عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك» في وقت سابق انطلاق البطولة في الفترة من 4 إلى 7 أكتوبر بمشاركة 4 أندية وهم بطل الدوري وبطل الكأس وبطل كأس الرابطة بالإضافة إلى فريق رابع وفقًا لاختيار للجنة المنظمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى