اخبار الرياضة
أخر الأخبار

الأهلى يفوز على مودرن سبورت 2/1

كتب: كريم حسن

أضاف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى ثلاث نقاط جديدة لرصيده، فى مشوار الزحف نحو استعادة القمة، وذلك بعدما حول تأخره إلى فوز مستحق بنتيجة 2-1 على حساب فريق مودرن سبورت فى المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر للدورى الممتاز والتى جرت على استاد القاهرة .

شهدت أحداث الشوط الأول ضغط من جانب النادى الأهلى على مرمى مودرن سبورت، من أجل إحراز هدف مبكر لاراحة الأعصاب .

وألغى الحكم الدولى محمد عادل هدف للأهلى فى الدقيقة الثامنة من بداية مباراة الأحمر أمام مودرن سبورت، بعد احتساب خطا على وسام أبوعلى مهاجم الأهلى .

ولم تكتمل فرحة الأهلى بالهدف الذى أحرزه محمد مجدى أفشه قبل مرور 10 قائق من بداية المباراة .

بمرور الوقت، تقدم فريق مودرن سبورت بهدف عن طريق أرنولد إيبا تشيبينا فى الدقيقة 25 من المباراة فى مرمى الأهلى، وهو الهدف الذى جاء عكس سير المباراة تماما .

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول محاولات مكثفة من جانب لاعبي الأهلي، لتعديل النتيجة بعد التأخر بهدف فى منتصف الشوط.

وتمكن إمام عاشور من إدراك هدف التعادل للأهلى فى مرمى مودرن سبورت، من رأسية قوية فى الدقيقة 45 من عمر المباراة، لم يتمكن حارس مودرن سبورت من التعامل معها .

الشوط الثانى
مع بداية أحداث الشوط الثانى، كثف لاعبو الأهلى من الهجمات على مرمى مودرن سبورت، من أجل احراز هدف التقدم، لكن يقظة الدفاع وتألق الحارس محمود حمدى، حالت دون اهتزاز شباك مودرن .

وتمكن البديل بيرسى تاو من احراز هدف التقدم للأهلى فى الدقيقة 62، برأسية رائعة وسط غياب الرقابة فى أول لمسه للاعب الجنوب افريقى ، الذى أحسن استغلال الركنية المتقنة من البديل الأخر رضا سليم .

حاول السويسرى مارسيل كولر تنشيط الناحية الهجومية، باجراء بعض التغييرات الإضافية، من أجل احراز هدف الإطمئنان لكن الأمور لم تسير كما تمنى .

وبدأ فريق مودرن سبورت مبادلة الأهلى الهجمات، ومحاولة الضغط فى وسط الملعب بتعليمات من طلعب يوسف المدير الفنى، حتى أشهر الحكم محمد عادل الكارت الاحمر فى وجه أرنولد إيبا بعد حصوله على الإنذار الثانى فى الدقيقة 83 .

بعدها مباشرة اضاع محمود كهربا فرصة هدف ثالث بعدما راوغ حارس مرمى مودرن سبورت، وسدد الكرة لكنها خرجب بجوار القائم الأيسر .

وشهدت الدقائق الاخيرة ضغط متواصل من جانب لاعبى الأهلى، من أجل الحفاظ على التقدم، ومنع لاعبى سبورت من عمل أى هجمات مرتدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى