اخبار الرياضة
أخر الأخبار

رئيس نادى مودرن سبورت يغلق خط النار ويرد بتصريحات هامة على ما نشر إليه من اتهامات على وسائل الإعلام فى حق اللاعب أحمد رفعت

كتب: كريم حسن

أوضح الدكتور وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت، بعض النقاط الهامة على وفاة أحمد رفعت لاعب منتخب مصر الوطني ونادي مودرن سبورت، الذي توفي يوم السبت الماضي، عن عمر يناهز 30 عامًا، إثر تدهور حاد في حالته الصحية عقب إصابته بأزمة قلبية قبل نحو 4 أشهر.

وأكد دعبس»، في مداخلة هاتفية عبر برنامج «مع خيري» عبر قناة «المحور»، السبت، إن أحمد رفعت أجرى تحليلا جينيًا بعد أزمته الصحية الماضية، والذي أثبت قابليته العالية للإصابة بأزمة قلبية، متابعًا: «كان من المتوقع أن تعاود الأزمة القلبية لأحمد رفعت مرة أخرى».

وأشار دعبيس إلى أن أن وفاة أحمد رفعت ورائها سبب جيني، مشيرًا إلى أن تركيب جهاز صدمات القلب الكهربائي، لم يكن ليحدث فارق بشهادة الأطباء.

هل تسببت الضغوط في وفاة أحمد رفعت؟
وعن الجدل المثار بشأن تسبب بعض الضغوط في أزمة أحمد رفعت الصحية ومن ثم وفاته، أكد «دعبس»، أنه لا يوجد من مارس أي ضغوط على أحمد رفعت داخل النادي.

وأضاف: «في النادي عندنا مستحيل نسيب حد عندنا يتحط عليه ضغوط، ي الآخر هو قضاء ربنا، ضغوط الحياة كثيرة جدا ورغم ذلك عايشين».

وأشار إلى أن عقد أحمد رفعت مع النادي تبقى منه عام واحد فقط، مشيرًا إلى أن النادي سيصرف باقي عقد اللاعب الراحل.

وليد دعبس: الحديث عن مستحقات أحمد رفعت «سابق لأوانه»
وقال وليد دعبس، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، إن الحديث عن مستحقات أحمد رفعت وحصول أسرته عليه أمر سابق لأوانه، الظروف ليست مناسبة للحديث معهم عن هذا.

وأضاف: «لم ننظر لأي بنود تعاقد قبل اتخاذ قرار استمرار حصول أسرة أحمد رفعت على مستحقات الراحل.. هذا أمر وقرار طبيعي».

وليد دعبس يكشف حقيقة عروض الأهلي والزمالك لـ أحمد رفعت
قال وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي مودرن سبورت إن أقل شيء يمكن تقديمه للاعب أحمد رفعت هو تحمل قيمة عقده للنهاية لأنه كان يعتبرني في مقام والده وكان قريب مني جدا.

وتابع وليد دعبس في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج يا مساء الأنوار مع مدحت شلبي: «أحمد رفعت كان من الشخصيات النادرة في كرة القدم وكان طموحا جدا».

وأضاف دعبس أنه عقب مرور الأزمة الخاصة به بعد شهر ديسمبر تحدث معي وكان يفكر في الاحتراف الخارجي وأبلغته أنني سأسمح له بالانتقال إلى الأهلي أو الزمالك إذا تلقيت عروضا خاصة وأنه كان هناك اهتمامات من بعض الأندية للتعاقد معه.قرار جديد من إدارة نادي مودرن سبورت بشأن أزمة أحمد رفعت
وأعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت برئاسة وليد دعبس الامتناع عن أي أحاديث إعلامية أو حوارات صحفية أو مداخلات تليفونية من أي مسؤل في النادي حول اللاعب أحمد رفعت رحمه الله انتظارًا لقرار لجنة التحقيقات المشكلة بتاريخ 7 يوليو 2024 من وزارة الشباب والرياضة حول الأزمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى