اخبار العالم
أخر الأخبار

وفاة 30 واصابة العشرات في حريق هائل بـ دولة الكويت فى منطقة المنقف جنوب العاصمة

كتبت: مريم العوضي

نشب حريق هائل اليوم بـ دولةالكويت في المنقف، الأنباء العاجلة وتصدر الحريق وكلات الأنباء العالمية والعربية إذ أعلنت وزارة الإعلام الكويتية عن وقوع حادث حريق مروع في منطقة المنقف جنوب العاصمة الكويت، حيث أسفر الحادث عن وفاة أكثر من 30 شخصًا وإصابة عشرات آخرين.حتى الآن، لم تذكر الوزارة تفاصيل إضافية حول الحادث، وتم نشر الحصيلة الأولية للوفيات والإصابات في منشور على حساب الوزارة على منصة “إكس”، دون ذكر تفاصيل إضافية.

تعمل الجهات المختصة في الكويت بجدية منذ صباح اليوم على التعامل مع الوفيات والإصابات الناجمة عن الحريق في العمارة السكنية بمنطقة المنقف. وقد أعلنت وزارة الصحة عن تقديم العناية اللازمة للمصابين وتوفير كافة الاحتياجات الطبية اللازمة، كما قامت بتشكيل فرق طبية متخصصة لمتابعة الحالات وتقديم الدعم النفسي والمعنوي للمصابين وذويهم.ووفقًا لتقارير صحفية، فإن الحريق أسفر عن وفاة ما لا يقل عن 35 شخصًا وإصابة عدد كبير آخر، مما يجعل هذا الحادث من أكثر الكوارث المأساوية في البلاد في الوقت الحالي.

الختام
تعتبر هذه الحادثة المأساوية في المنقف صدمة للمجتمع الكويتي، وتجدد الدعوات لضرورة تعزيز إجراءات السلامة والوقاية لتجنب وقوع حوادث مماثلة في المستقبل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى