اخبار الفن
أخر الأخبار

عمرو أديب مفيش مشجع فى مصر ميتمناش الفوز للأهلى على الترجي الليلة بالتوفيق يا أبطال من القلب

كتبت: هاندا وليد

دعم الإعلامي عمرو أديب فريق النادي الأهلي بطريقتة لمواجهة الترجي التونسي فى مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال إفريقيا والتى تقام الليله في إستاد القاهرة
وخاطب أديب النادي بدعابة قائلآ

كملهم دستة جاتوه يا أهلي، نسبة الفوز 95% على الأقل .. مصر والعالم العربي ورا الأهلي نادي القرن

تمنى الإعلامي عمرو أديب، فوز النادي الأهلي في مباراة الغد أمام نادي الترجي التونسي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أن لاعبي النادي الأهلي لديهم فرصة حقيقية بتحقيق البطولة واسعاد ملايين الجماهير في مصر.

ووجه الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة، رسالة للنادي الأهلي ولاعبي المارد الأحمر، قائلا:”كملهم دستة جاتوه يا أهلي، بكرة مصر والعالم العربي ورا الأهلي نادي القرن في نهائي دوري ابطال افريقيا، ونسبة الفوز 95% على الأقل”.

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، أن النادي الأهلي يمتلك لاعبين قادرين على تحقيق هذه البطولة، وأرى أن حظوظ النادي الأهلي في تحقيق البطولة كبيرة للغاية وتصل إلى 95%.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي، والمقرر لها في الثامنة من مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة.

ويبحث ملك القارة النادي الأهلي عن تحقيق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا “الأميرة الإفريقية” للمرة الـ12 في تاريخه، وللموسم الثاني على التوالي، وللمرة الرابعة في آخر خمس سنوات، من أجل تعزيز رقمه القياسي، والابتعاد عن أقرب منافسيه في قائمة أبطال المسابقة القارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى