اخبار الحوادث
أخر الأخبار

اجيبك منين يارحمة أم بلا قلب تخدر طفلها لبيع أعضائه مقابل ملايين بمحافظة بور سعيد

كتب: رامى داود

عندما ننكر نعمة الخالق علينا ونجحد عطائه هنا لا وجود للرحمة فى القلب امرأة بلا قلب أساءت لكلمة ومعنى الأمومة ، حيث اتفقت سيدة مع أحد الأشخاص تعرفت عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكان يتاجر في الأعضاء، وعرضت عليه أن يشتري أعضاء نجلها مقابل ملايين الجنيهات.

وتبدل قلب الأم إلى شيطان وعقلها إلى جمرة من النار تحرق عاطفة الأمومة تحولت إلى وحش فبدأت في تخدير نجلها استعدادا لاستخراج أعضائه ولكن الطفل دخل في حالة مرضية ونقلته إلى إحدى المستشفيات وتم اكتشاف مخططها وتم القبض عليها ويتم التحقيق معها لكشف ملابسات الحادثة.مفاجأة جديدة كشفتها التحقيقات مفاجأة جديدة حيث تبين أن السيدة كانت تخطط لخطف نجل خالتها ولكن تم القبض عليها قبل تنفيذ مخططها الشيطاني، وقامت السيدة بإرسال صور الضحية الثانية للطرف الأخر كما كشفت المحادثات بينهما وطلب منها تجهيزه استعدادا لاستخراج أعضائه.

وكانت الأم المتهمة قد تواصت مع المتهم الثاني عبر الفيس بوك واتفقت معه على بيع أعضاء نجلها مقابل ملايين الجنيهات، ومن ناحيته طلب منها تصوير نجلها عاريا وإرسال مقاطع فيديو وصور له، كما طالب بإعطاء الطفل جرعة مخدرة زائدة قبل تنفيذ الجريمة فحدث إعياء شديد له استوجب نقله إلى مستشفى ال سليمان التخصصي ببورسعيد وهناك جرى غسيل معدة له. وبدأت مشورها فى التفاوض من أجل بيع أعضاء نجلها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى