اخبار الرياضة
أخر الأخبار

الشناوي الترجي التونسي مش بعبع ونعلم جيدآ الفوز للأفضل وعلى أتم الاستعداد للمواجهة

كتب: كريم حسن

قال حارس مرمى منتخب مصر والأهلي محمد الشناوي
أن الأهلي صاحب بطولات
لا يخاف أحدا.. ومواجهة الترجي خارج التوقعات

بدا محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي وقائد الفريق واثقا قبل مواجهة الترجي التونسي غدا السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

حيث يواجه الأهلي الترجي التونسي في رادس العاشرة من مساء اليوم السبت، في ذهاب نهائي الموسم الحالي من دوري أبطال إفريقيا، فيما تقام مباراة الإياب، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، يوم 25 من الشهر ذاته.

وأوضح الشناوي في مؤتمر صحفي الذى عقد قبل المواجه مع الترجي في ملعب رادس نحن”سعداء بالتواجد في تونس والتأهل للنهائي الخامس على التوالي، ونعلم صعوبة المباراة وهناك شوط أول في تونس والثاني في مصر، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق”.

وأضاف الحارس الدولي “جاهزون للمباراة وأتمنى أن يحالفنا التوفيق ونتوج باللقب ونرفع الكأس في القاهرة، والأهلي دائما في النهائي لخامس موسم على التوالي ويفكر دائما في المستقبل ويرمي البطولات وراء ظهره ويفكر في البطولات القادمة”.

وتابع “مواجهة أندية شمال أفريقيا دائما صعبة ومتشابهة في اللغة وأسلوب اللعب وهو ما يختلف عن مواجهة الأندية الأفريقية، وبالتأكيد المباريات النهائية مختلفة عن الأدوار السابقة، ولدينا خبرات اللعب في النهائي والجمهور أيضا عامل يصنع الفارق”.

وأشار “الجيل الحالي تعود على اللعب وسط الجماهير سواء في تونس أو أي بلد أفريقي، وفي النهاية من يؤدي ويحضر بشكل جيد ويحترم المنافس يصنع الفارق”.

وواصل قائد الأهلي “نحترم الترجي وهم أيضا يحترموا الأهلي، النهائي خارج التوقعات، وأؤكد دائما على جميع زملائي على ضرورة احترام المنافس والاستعداد بكل جدية ونحاول أن ننقل الخبرات السابقة والسيناريوهات ونحضر بشكل جيد للمباراة”.

وأتم الشناوي تصريحاته “الفريق التونسي تغير بالكامل ونحترم الترجي كثيرا، والأهلي لا يخاف أحدا، المباراة ستكون قوية جدا واعتدنا على الضغوط الجماهيرية في السنوات الأخيرة ونكون سعداء باللعب وسط جماهير غفيرة”.

وكان الأهلي تأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من الدور نصف النهائي، فيما تأهل الترجي بالتفوق على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي 1-0 ذهابًا ونفس النتيجة إيابً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى