اخبار الرياضة
أخر الأخبار

صلاح فى المقدمة ك العادة وبـ إكتساح متفوقآ على هالاند و مبابي على جائزة جلوب سوكر لأفضل لاعب في أوروبا 2024

كتب: كريم حسن

تصدر الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بـ إكتساح قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم من جلوب سوكر 2024 بتصويت الجماهير.وتقوق محمد صلاح علي كيليان مبابي و فينيسيوس جونيور وإيرلينج هالاند، في تصويت الجماهير حتي الآن، حيث حصل المصري علي 26.6 % من نسبة أصوات الجماهير ليتصدر بها سباق التصويت متفوقا علي فينسيوس جونيور 11.9%، وعلي كل من الإنجليزيين هاري كين 10.4%، وجود بيلينجهام 10.2%.كما تفوق صلاح علي إيرلينج هالاند 9.3% ، والفرنسي كيليان مبابي 9.2% ، وعلي سيرهو جيراسي 8.4% .

وأعلنت مؤسسة جلوب سوكر عن قائمة المرشحين المتنافسين على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2024 خلال الحقل الذى يقام ضمن مؤتمر دبى الرياضى، فى مدينة دبى بالإمارات.

وجاءات قائمة المرشحين على رأسهم النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مع إيرلينج هالاند وكيليان مبابي وفينيسيوس جونيور وتوني كروس، فيما تم استبعاد الأسطورتين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

ويُحدد الجمهور القائمة القصيرة للمرشحين، وذلك من خلال فترة التصويت التي انطلقت وتستمر حتى 15 مايو الجاري، وسيتم الكشف عن الفائز بالجائزة، يوم الثلاثاء الموافق 28 مايو الجاري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى