اخبار الرياضة
أخر الأخبار

قضية الشحات والشيبى تصل إلى نفق مظلم ومراقب المباراة يفجر مفاجأة تقلب الموازين

كتب: كريم حسن

يترقب الجميع صدور قرار حاسم من الجنة الإنضباط بـ الجبلاية بشأن أزمة الشحات والشيبى والذى وصلت إلى نفق مظلم بين الطرفين وتؤكد القوانين أحقية الشيبى فى الوقت نفسه يحق للأهلي
اللجوء للمحاكم المدنية، وبالتالى حق الأهلى اللجوء للاتحاد الدولى من أجل الاستفسار عن الأمر بشكل كامل.

فجر مراقب مباراة الاهلى وبيراميدز التى شهدت مشكلة اللاعبين حسين الشحات ومحمد الشيبى، مفاجأة من العيار الثقيل بالإشارة إلى أن الشيبى كان يسب لاعبى الاهلى طوال المباراة، وهذا التقرير ربما يعيد القضية لنقطة الصفر، لاسيما أن القضاء حدد يوم 30 مايو للنطق بالحكم.

وأضاف التقرير الذى أدان بشكل واضح لاعب بيراميدز الشيبى، وأنه قام باستفزاز لاعبى الأهلى، أن الأزمة مع الشحات، جاءت رد فعل نتيجة لما قام به طوال اللقاء.

فى نفس الوقت فإن اتحاد كرة القدم مازال متمسكا بإنهاء الأزمة بشكل ود، بإجراء تصالح بين اللاعبين، تأكيدا على أن الرياضة ما زالت قادرة على القيام بدور مجتمعى فى الارتقاء بقيم التسامح مهما كان الخطأ والعقاب للمخطئ.

ويضع البعض تصورا لخطوات الصلح، بأنها لابد وأن ترتكز على وجود مسئولى الناديين محمود الخطيب وسالم الشمسى ومدربى الفريقين برعاية مسئولى اتحاد الكرة ولجنة الانضباط وبعض الشخصيات الرياضية والكروية، التى تحظى باحترام وتقدير المجتمع الرياضى، على أن يعتذر المخطئ أمام الجميع بشكل يمحو ما ارتكبه من خطأ وتجاوز .

لذلك استبق اتحاد الكرة تطور الأحداث وخاطب الفيفا من أجل الاستفسار ليكون عنده قرار محصن لما سيصدر عن لجنة الانضباط، بعد امتثال الشيبى للتحقيقات الأسبوع قبل الماضى، فيما ينتظراتحاد الكرة الرأى القانونى من لجنة الانضباط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى