اخبار الرياضة
أخر الأخبار

هل سيواجه أفشة مصير كهربا أم يطلق دكة البدلاء بقرار عفو من كولر أمام الجونة

كتب: كريم حسن

كشف الاعلامي محمد الليثى عبر برنامجة الإذاعي عن السبب وراء
قرر تجميد محمد مجدي أفشة من المشاركة و تواجدة ضيفآ ثقيلاً على دكة البدلاء برفقة محمود كهربا

وأوضح محمد الليثي أن قرار كولر بـ إستبعاد محمد مجدي أفشة جاء بسبب إتهامه لـ كولر بُمجاملة إمام عاشور وسبب حديث اللاعب بشكل غير لائق مع المدير الفني عقب مباراة مازيمبي الكونغولي الأخيرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واضاف الإعلامي قائلا:” بدأت أزمة أفشة مع كولر خلال اعتراض اللاعب على عدم مشاركته أمام مازيمبي ووصلت الأمور ذروتها في المران الذي خاضه الفريق في اليوم التالي للمباراة على ملعب التتش حيث اعترض أفشة على كولر بشكل غير لائق”.

وطلب أفشة طلب وقال:” أنت تقول أشياء وتفعل عكسها ..قولت إن اللاعب الذي يجتهد في التدريبات ويقدم مستوى جيد في المباريات سيحصل على فرصة المشاركة كاملة ..وهذا لم يحدث معي ..فأنا أجتهدت في التدريبات والمباريات ولم أحصل على فرصتي بشكل مُنتظم مع الفريق”.

وتابع الليثي قائلا:” أفشة خاطب كولر بلهجة تعصب قلت إن اللاعب المُصاب لن يشارك في المباريات إلا بعد عودته من الإصابة بفترة طويلة وسيمر على أي لاعب مُصاب أربعة أو خمسة مباريات للفريق دون مشاركته حتى يشفى تماماً وهذا لم يحدث مع لاعبين آخرين بالفريق ..فهناك لاعبين أنتظموا في التدريبات الجماعية لمدة يوم أو يومين وفوجئنا بهم يشاركون في المباراة التالية “يقصد إمام عاشور”.

واختتم الليثى أن كولر استبعد أفشة من مباراة الإسماعيلي في الدوري بسبب ما بدر منه السبت الماضي وحديثه غير اللائق مع المدرب السويسري ، مؤكداً أن المدير الفني قد يواصل استبعاد اللاعب أكثر من مباراة قادمة عقاباً له على اتهامه المدير الفني بالمجاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى