اخبار الحوادث
أخر الأخبار

إحالة أوراق المتهم بإنهاء حياة الطالب إيهاب أشرف بالدقهلية إلى المفتي

كتب: رامى داود

قضت محكمة جنايات المنصورة، اليوم بـ إحالة أوراق المدرس المتهم بقتل الطالب إيهاب أشرف وتقطيع جثمانه إلى 3 أجزاء في مركز الستاموني في محافظة الدقهلية إلي فضيلة مفتي الجمهورية وحددت جلسة لنطق بالحكم.

وكان المحامي العام الأول لنيابات شمال المنصورة الكلية، قد قرر إحالة مدرس الفيزياء المتهم بقتل الطالب «إيهاب أشرف عبدالعزيز»، للمحاكمة الجنائية العاجلة، وحدد جلسة الأربعاء 20 مارس أولى جلسات المحاكمة.

وفي الجلسة الماضية، داخل القاعة وفى حضور الأب والعم والشقيقة ومحامي الأسرة، جلس والد طالب الدقهلية في حالة ثبات إلى أن بدأ في النظر إلى قفص الاتهام ليدخل في حوار جانبي مع محامي الأسرة، محمد المعداوي منهارآ في البكاء بعد تذكره ماحدث لابنه.

حاول بعض الحاضرين في محاولة لتهدئة الأب الذي أكد، عودته مساء أمس من أداء فريضة العمرة برفقة زوجته حيث دعوا بالمغفرة لنجله والقصاص العادل لحقه.واستكمل أشرف عبدالعزيز عبدالوهاب، والد إيهاب طالب الثانوى العام بالدقهلية، حيث قال إن المتهم كان يخطط لارتكاب جريمته مع 3 طلاب آخرين من زملاء ابنه لولا اكتشاف الواقعة، والحصول على مبلغ الفدية. وان يعلم أن عدالة السماء تتفق مع عدالة القانون وسوف نأخذ حق إبننا مختصمآ المتهم امام الله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى