اخبار الرياضة
أخر الأخبار

مليـون جنيه مكـافأة لفريق طلائع الجيش بعد الفوز علـى الأهلي بالسوبر المصري

كتب: كريم حسن

مليـون جنيه مكـافأة لفريق طلائع الجيش بعد الفوز علـى الأهلي بالسوبر المصري

اللجنة التي تدير اتحاد الكرة، حددت مبلغ مليون جنيه مكافأة فريق طلائع الجيش بعد الفوز بلقب السوبر المحلى على حساب النادي الأهلي، بينما يحصل الأخير على 500 ألف جنيه.

وفاز طلائع الجيش على النادى الأهلى بنتيجة 3 -2 بركلات الترجيح فى مباراة السوبر المحلى التى جرت بينهما مساء الثلاثاء الماضى باستاد برج العرب.

ومن المقرر أن تناقش لجنة التخطيط بالأهلى ملف ضم مدرب عام من أبناء الأهلى للجهاز الفنى للمساهمة فى حل المشاكل الفنية التى واجهت الفريق الأحمر فى الفترة الأخيرة.

ويجهز بيتسو موسيمانى الموزمبيقى لويس ميكيسونى جناح الفريق الأحمر للمشاركة أساسيا فى مباراة فريقه أمام إنبى يوم السبت المقبل فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والتى ستجمعهما على استاد الإسكندرية.

وقرر مسئولو النادى الأهلى خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلهم من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفنى، انطلاقا من ثوابت النادي وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره.

وقرر مسئولو النادي الأهلي خصم نسبة من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم، وذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء الثلاثاء، والذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى