اخبار العالم
أخر الأخبار

عندما يبدع الخالق فى خلق البشر لابد أن يستجيب القدر محارب أمريكي يتزوج توائم ملتصق ويتصدر زواجهم السوشيال ميديا

كتبت: مريم العوضي

“تصدر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي اغرب زواج بين البشر إستجابة لأمر القدر صار وهو خبر زواج مواطن أمريكي لتوائم ملتصق وقال التوائم زواج الترند إرادة ليس عجز.. بهذه الكلمات علق التوأم الأمريكي الملتصق آبي وبريتاني هينسل البالغتان 34 عاماً، على مقطع فيديو نشرتاه على حسابهما في تيك توك قبل يومين، يظهر العديد من المنحوتات القديمة للتوائم الملتصقة.

كما نشرتا أيضاً فيديو آخر، الخميس، يظهر صورة لهما مع زوجهما جوش بولينغ، وهو ممرض ومحارب قديم في الجيش، وعلقتا: “هذه رسالة إلى جميع الكارهين هناك. إذا لم يعجبك ما أقوم به، ولكنك شاهدت كل ما أفعله، فأنت لا تزال معجباً به”.

وظهر الاهتمام مجددء بالتوأم الأشهر وبولينغ بعدما انتشر مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من حفل الزفاف، الذي أقيم عام 2021، تم التقاطه من قبل أحد الضيوف.

غير أنه لم يتم الكشف عن الزواج إلا في 2023 عندما نشر التوأم صور الحفل على حسابهما في تيك توك.

لكن المفاجأة كانت في إعادة انتشار قصتهما بشكل كبير خلال الساعات الماضية.

يذكر أن آبي وبريتاني ولدتا كـ توأم ملتصق. واختار والداهما، مايك وباتي، عدم إجراء الجراحة لفصلهما عندما ولدا سنة 1990 بسبب وجود احتمال ألا تنجوا من الجراحة، وفق برنامج “Today”.

فيما لفت التوأم انتباه الجمهور لأول مرة في 1996 عندما ظهرا في برنامج “The Oprah Winfrey Show”. وكانتا أيضاً موضوعاً لفيلم وثائقي عام 2007 بعنوان “Extraordinary People: The Twins Who Share a Body”.

وقالت بريتاني في الوثائقي: “نحن أشخاص مختلفون تماماً”، مضيفة: “نحن عادة نتفاوض مع بعضنا البعض مثل: إذا فعلت هذا، سأفعل ذلك. أو نتبادل الأدوار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى