اخبار الحوادث
أخر الأخبار

الداخلية تحبط تهريب طن حشيش بـ 70 مليون جنيه في السويس

كتب: رامى داود

وجهت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ضربة حاسمة جديدة ضد حائزى و متجري المواد المخدرة بعدما نجحت في إحباط محاولة تهريب طن من مخدر الحشيش بحوزة عنصرين إجراميين بالسويس ،و قدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بــ 70 مليون جنيه،وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
جاءت عملية الضبط إستمراراً للنجاحات الأمنية المتوالية التى حققتها أجهزة وزارة الداخلية فىي التصدى الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة لما تمثله من خطورة تلقى بظلالها على المجتمع وحفاظاً على النشء من الوقوع فى براثن الإدمان .. حيث أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية إعتزام إثنين من العناصر الإجرامية شديدى الخطورة مقيمان بمحافظة السويس نقل وتهريب كميات كبيرة من مخدر الحشيش لترويجه على عملائهما بإستخدام (سيارة نقل قلاب) وذلك عن طريق إخفاء المواد المخدرة أسفل حمولة السيارة.
و تم ضبطهما اثناء إستقلالهما سيارتين إحداهما السيارة المشار إليها وقد أسفر التفتيش عن ضبط كمية لمخدر الحشيش وزنت واحد طن مخفاه داخل حمولة السيارة ، وبمواجهتهما بالمضبوطات أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى