اخبار الرياضة
أخر الأخبار

تحديد موعد عودة محمد صلاح للمشاركة في المباريات مع ليفربول

كتب: كريم حسن

كشف تقرير صحفي، اليوم السبت، عن موعد عودة محمد صلاح، نجم ليفربول، للمشاركة مع الريدز في المباريات بعد فترة غياب بسبب الإصابة.

استمر غياب محمد صلاح للمباراة الرابعة على التوالي عن ليفربول بعد غيابه عن مواجهات لوتون تاون، تشيلسي، ساوثهامبتون وأخيرا نوتينجهام فورست، المقرر لها اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، بعد مشاركته في مباراة برينتفورد عقب عودته من الإصابة التي لحقت به مع منتخب مصر وغاب على أثرها قرابة الشهر.

وفقا لصحيفة «التايمز» فإن المواجهة المرتقبة بين ليفربول ومانشستر سيتي على ملعب آنفيلد، تُعد هدفا واقعيا لـ محمد صلاح، من أجل العودة بقوة للمشاركة في المباريات، بعد فترة غياب للإصابة.

بينما ذكرت صحيفة «التلجراف» البريطانية، أن محمد صلاح يحرز تقدما جيدا ويمكن أن يعود لمواجهة سبارتا براج في دور الـ16 من الدوري الأوروبي، يوم الخميس، أو مانشستر سيتي، الأحد المقبل، على أقصى تقدير.

ويسعى محمد صلاح للعودة بقوة للمشاركة مع ليفربول في المباريات للحاق بسباق الهادفين والحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي مع النرويجي إيرلينج هالاند متصدر سباق الهدافين بـ 17 هدفا، بينما يأتي صلاح في المركز الثاني ولديه 15 هدفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى