اخبار الرياضة
أخر الأخبار

محكمة إسبانية تعاقب لاعب برشلونة السابق داني ألفيش بالسجن 4 سنوات بتهمة الاغتصاب

كتب: كريم حسن

قضت محكمة مقاطعة برشلونة بحبس النجم دانى ألفيس لاعب البارسا ومنتخب البرازيل السابق لمدة 4 سنوات ونصف مع غرامة مالية بتهمة الاعتداء الجنسى على فتاة فى ملهى ليلى ببرشلونة العام الماضى.
تم إخبار نجم برشلونة السابق بأنه أدين هذا الصباح في محكمة برشلونة حيث حوكم في وقت سابق من هذا الشهر بعد اقتياده إلى المحكمة في سيارة الشرطة.

ويواجه الأب البالغ من العمر 40 عامًا، وهو أب لطفلين، ليلته الأولى خلف القضبان باعتباره مُدانًا بارتكاب جرائم جنسية.

القصة الكاملة للقبض والحكم على داني ألفيش نجم برشلونة السابق
وكان محتجزا احتياطيا في سجن بريانز 2 بالقرب من العاصمة الكاتالونية منذ اعتقاله في يناير من العام الماضي، وفقًا لما قالته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

واحتج ألفيس ببراءته في 7 فبراير بعد أن اتخذ موقفه في اليوم الأخير من محاكمته التي استمرت ثلاثة أيام في محكمة أودينسيا الإقليمية ببرشلونة.

واعترف بممارسة الجنس في مرحاض في ملهى ليلي راقٍ ببرشلونة “سوتون” في 30 ديسمبر 2022 مع متهمته البالغة من العمر 23 عامًا، لكنه أصر على أن ذلك تم بالتراضي.
وأكدت المرأة التي أدين باغتصابها اليوم أن ألفيس فرض نفسه عليها عندما قدمت شهادتها في المحكمة خلف شاشتها.

وانهارت صديقة كانت معها ليلة الاغتصاب بالبكاء عندما تذكرت كيف كانت الضحية “تبكي بلا حسيب ولا رقيب” بعد مغادرة الحمام الصغير حيث وقع الحادث.

وكان المدعون العامون قد طالبوا بعقوبة السجن لمدة تسع سنوات إذا أدين ألفيس وطالب المدعي الخاص الذي يمثل الضحية بعقوبة السجن لمدة 12 عاما في محاكمته.

أكد المسؤولون القضائيون اليوم: “حُكم على دانييل ألفيس بالسجن لمدة أربع سنوات ونصف بعد إدانته بالاعتداء الجنسي.

“وأمرته المحكمة أيضًا بالابتعاد عن ضحيته لمدة تسع سنوات ونصف، وقررت أنه يجب عليه أن يدفع لضحيته 150 ألف يورو ودفع التكاليف”.

“ينص الحكم على أنه ثبت أن الضحية لم توافق، وهناك دليل يدعم شهادة الضحية لاعتبار أن الاغتصاب قد تم إثباته”.

وواصلت الصحيفة مشيرة إلى أن حقيقة أن ألفيس قام بإيداع التعويض الذي أُمر بدفعه، تم أخذها بعين الاعتبار كعامل مخفف في تحديد عقوبته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى