اخبار الحوادث
أخر الأخبار

جنايات بورسعيد تحكم بتحويل أوراق قاتل صديقه لخلاف على تحميل. السيارة داخل الموقف إلى فضيلة المفتي

كتب: رامى داود

اصدرت محكمة جنايات بورسعيد اليوم برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، وعضوية المستشارين مصطفي عبد الحفيظ أبو العلا وأشرف عبيد علي ووليد محمد ابراهيم، وسكرتارية اسماعيل عكاشة وسمير رضا، الحكم علي المتهم الأول في واقعة قتل سائق سيارة أجرة لخلاف علي التحميل ببورسعيد وقضت بإحالة أوراقه لفضيلة مفتي الجمهورية المصرية.

وقد حددت محكمة جنايات بورسعيد يوم 19 من شهر مارس للنطق بالحكم، مع استمرار حبس المتهمين، وكشف محامي المجني عليه أن حكم الاعدام يعني صدور حكم بالمؤبد في حق المتهمين الاخرين، وسوف ينطق به بعد ورود رأي مفتي الديار المصرية الغير ملزم للمحكمة.

و قد بدأت محكمة جنايات بورسعيد في نظر جلسات المحاكمة ابتدأ من يوم 18 من شهر سبتمبر الماضي من عام 2023، وترجع أحداث واقعة القتل إلى يوم 25 من شهر يونيو عام 2023 بدائرة قسم الجنوب، والمتهم فيها كل من: مصطفى. ع، طالب في إحدى الكليات، وسالم. م، ويعمل فران، وعصام. ح، ويعمل كاتب، حيث قتل المتهمان الأول والثاني المجني عليه عماد سيد محمود بأن قاموا عمدا مع سبق الإصرار والترصد وعقد النية السيئة على القتل واعدو العدة للقتل بتجهيز سلاح أبيض مطواة ودراجة نارية. وقاموا بقتل المجني عليه برفقة أصدقائهم لإنهاء حياة المجني عليه طعنآ بلا رحمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى