اخبار الرياضة
أخر الأخبار

يورجن كلوب: يبدو أن حلمي بعودة صلاح مبكرآ سوف يتحقق لأن أداء منتخب مصر لا يدعو للتفائل

كتب: كريم حسن

أوضحت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية، موقف المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، الذي يضم ضمن صفوفه، محمد صلاح، قائد منتخب مصر الأول لكرة القدم، نيتة بعد تعادل الفراعنة مع منتخب موزمبيق في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.
علق كلوب على التعادل قائلآ
سقط محمد صلاح ورفاقه في فخ التعادل الإيجابي 2-2، خلال المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، على ملعب ك خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “فيليكس أوفوي” بوانيي فى مدينة أبيدجان، بأراضي الأفيال الإيفوار، وذلك ببداية مشواره بفعاليات الكان.

 

وخطف محمد صلاح تعادل قاتل مع منتخب مصر، عندما تمكن من تسجيل هدف قالت صحيفة “الصن” البريطانية، إن يورجن كلوب سيكون من أسعد الناس بالتأكيد من تعادل منتخب مصر في الجولة؛ لرغبته الكبيرة في استعادة خدمات لاعبه محمد صلاح في ليفربول.

وكان كلوب قال في تصريحات قبل انطلاق كأس أمم أفريقيا 2023 بأنه تحدث مع صلاح قبل السفر للمشاركة في البطولة قائلاً: “لقد قلت له إنني لو تمنيت لك الحظ السعيد فسأكون كاذباً”.

وواصل: “من وجهة نظري الشخصية سأكون سعيداً لو خرجوا من دور المجموعات، لكن هذا ليس ممكناً، فهم قادرون على الذهاب بعيداً والتتويج بالبطولات”. التعادل في شباك الأفاعي السوداء، وذلك في قمة فاقت جميع التوقعات والمفاجآت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى