اخبار الحوادث
أخر الأخبار

تفاصيل جديدة حول قضية قفز فتاة من داخل فندق شهير من الطابق 26 بالقاهرة والتحقيقات تكشف الأسباب

كتب: رامى داود

كتبت فتاة عشرينية لنفسها نهاية مأسوية بأن القت الفتاة بنفسها من الطابق 26 من داخل غرف احدي الفنادق الشهيرة بالقاهرة والتابعة لقسم قصر النيل وتركت ورائها الغموض حول الواقعة ووجود شبهة جنائية من عدمه وكشفت التحقيقات حول الواقعة الأسباب وراء الواقعة

وكشفت
التحقيقات أن الفتاة مصرية ولا تحمل أي جنسية أخرى كما أشيع، وحاصلة على بكالوريوس سياحة وفنادق، وتبلغ من العمر 31 سنة.
وأشارت التحقيقات إلى أن الفتاة سقطت من الطابق الـ 26، بعد خروجها من غرفتها وتوجهها إلى المطعم، في الطابق الأخير، وصعدت أعلى كرسي، وقفزت من السور الزجاجي بجوار حمام سباحة، فسقطت أعلى مطعم باب النيل.

و أوضحت التحريات أن القتيلة سبق لها الزواج ثم انفصلت عن زوجها، وقدمت أسرتها لجهات التحقيق ما يفيد بأنها كانت تتعالج في مستشفى الصحة النفسية بالعباسية ومصابة بالشيزوفرينيا.

وتعود الواقعة بتلقي
قسم شرطة قصر النيل بلاغ من غرفة العمليات الانقاذ
بسقوط فتاة من الطابق 26 بفندق شهير في منطقة الزمالك ووفاتها فور سقوطها في الحال.

فيما كشف كاميرات المراقبة صوى الواقعة حيث تظهر فيه الفتاة وهي تجلس على حافة الطابق، وتتحدث مع عاملين بالفندق يحاولون إنقاذها وسحبها بواسطة حبل.

وتحدثت الفتاة إليهم بكلمات باللغة الانجليزية فظن العاملين إنها غير مصرية اثناء تشبثها بالحبل لكنها سقطت وتوفيت على الفور.

وتواصل السلطات استجواب شهود العيان والعاملين في الفندق لمعرفة سبب الحادث، كما جرى التحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها ومعرفة كافة ما جرى للفتاة قبل وقوع الحادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى