اخبار الرياضة
أخر الأخبار

بند هام فى تعاقد المهاجم وسام أبو على يتيح للأهلي فسخ التعاقد مع اللاعب واسترداد قيمة التعاقد

كتب: كريم حسن

كشفت أحد المصادر داخل النادي الأهلي أن إدارة التعاقد داخل الأهلي وضعت بند هام فى تعاقد الفلسطيني وسام أبو على تضمن إلغاء التعاقد مع اللاعب حال عدم اجتيازه الكشف الطبي وثبوت معاناته من أي مشاكل صحية.

وحسب موقع “ترانسفير ماركت” الشهير أن الفلسطيني وسام أبوعلي مهاجم الأهلي الجديد، عانى من بعض الإصابات والمشاكل الصحية خلال رحلة احترافه فى الخارج.

وأوضح الموقع: أن المهاجم الفلسطيني وسام ابوعلي قد تعرض لعدة إصابات عبر مشواره الكروي، منها الإصابة في الترقوة غاب على إثرها 12 يوما وإصابتين غير محددتين غاب على إثرهما 28 يوما و 20 يوما، كما عانى من مشاكل قلبية غاب على إثرها 201 يوما خلال موسم 2021-2022.

أشار الموقع الى تقرير يؤكد أنه في 11 سبتمبر عام 2021 كان وسام أبوعلي لاعبا في صفوف فيندسيسيل الدنماركي وأثناء مباراة بدوري الدرجة الثانية أمام لينجبي في الجولة الثامنة من المسابقة وبعد مرور نصف الساعة سقط لاعب الأهلي الجديد على الأرض دون تدخل من أحد، بسبب توقف عضلة القلب، وأثبتت الفحوصات أن هناك أزمة قلبية يعاني منها اللاعب آنذاك.

واستمر اللاعب في التأهيل بعد غياب طويل استمر 8 أشهر بسبب الأزمة القلبية، وعاد في دورة البقاء بدوري الدرجة الثاني.
ووضع النادي الأهلي بندا فى عقد الفلسطيني وسام بوعلي تضمن إلغاء التعاقد مع اللاعب حال عدم اجتيازه الكشف الطبي وثبوت معاناته من أي مشاكل صحية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى