اخبار الرياضة
أخر الأخبار

يورجن كلوب: يتمنى هزيمة منتخب مصر فى أمم إفريقيا من الدور الأول من أجل عودة صلاح اليه مبكرآ

كتب: كريم حسن

قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أنه سوف يتأثر بغياب الدولي محمد صلاح عن صفوف الريدز خلال الفترة المقبلة، بعد انضمامه لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق 13 يناير المقبل في كوت ديفوار.

وصرح كلوب خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة ليفربول وأرسنال: أن رحيل إندو وصلاح قائلآ

سأكون كاذبًا لو تمنيّت لهم حظًا سعيدًا مع منتخبيهما، آمل أن يغادرا من دور المجموعات لكن ذلك غير ممكن، لذا بالتوفيق لهما وآمل أن يعودا بصحة وجاهزية

وأكد كلوب أن تعويض محمد صلاح ليس أمامنا اى خيارات لكن سنري ربما يعود لكن لا نعلم”.

وأشار كلوب: الى ان إستعادة أوين بيك؟ أمر صعب ولا يمكننا نتحلى بالإيجابية معه. لقد خاض حتى الآن فترتي إعارة صعبة جدًا وهذا يحدث عندما تنتقل، يجب أن يكون الفريق المناسب والمدرب المناسب… بالنسبة لنا فقد خسرنا لاعبينا بمركز الظهير الأيسر ونحن معجبين بأوين بيك لذا قررنا إستعادته، هذا هو الأمر”.

وأضاف يورجن: أن عودة نات فيليبس وريس ويليامز؟ مع نات علينا أن نرى، علينا أن ننظر في وضعنا، نحن نفكر حقًا في كليهما، سيتدرب فيليبس معنا ثم سنرى. مع ريس، الأمر مختلف قليلًا. سيكون مع فريق الشباب”.

وتابع الألماني: “التدوير بالفريق؟ أعتقد بأننا قمنا بالكثير من التدوير بالقسم الأول من الموسم وفعلنا ذلك لأنه كان لدينا الإيمان باللاعبين وليس لأننا لم نآبه بطريقة لعبنا. الشيء الرئيسي بقدرة اللاعبين على التأثير كان لإمتلاكهم الرتم حيث يدخل اللاعبين القادرين على تقديم الأفضل وهذا ما فعلناه”.

واتم كلوب: “ليس لدي فِكرة ما إذا سيمكننا التدوير ضد آرسنال. بإمكاننا إشراك فريق جيد وهذا ما سنفعله بالتأكيد لكن إن بدى ذلك كعملية تدوير بالفريق فلا أعلم”.

واختتم كلوب : “هناك فترة من بضعة أيام في يناير بين المباريات وهذا وقت طويل لذا ليس هناك حاجة للتدوير لكن لدينا مباراة ضد فولهام وكلتا المباراتين القادمتين بذات الأهمية ولا نُفاضل بينهم. نريد التأهل لنهائي كأس كاراباو لكن أيضًا التأهل للدور القادم في كأس إنجلترا وهذا أصعب شيء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى