اخبار الرياضة
أخر الأخبار

ميدو: لا أعلم سر تمسك فيتوريا بالحارس محمد صبحي برغم عدم مشاركتة فى المباريات يمكن المعني فى قلب الشاعر

كتب: كريم حسن

قال أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك والفراعنة السابق أن منافسة بطولة إفريقيا قوية وتحتاج للجهد والمهاراه والهدوء والتركيز وأعلم ان منتخب مصر قادر على المنافسة بقوة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، المُقرر إقامتها في كوت ديفوار.

وأشار أحمد حسام ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا: إلى أن “هناك علامات استفهام كبيرة على اختيارات روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب، في القائمة التي ضمت 27 لاعبًا، إلا أنني سأشجع المنتخب بكل قوة في البطولة”.

وتسأل : “مستغرب جدا من انضمام محمد صبحي حارس الزمالك إلى القائمة النهائية على الرغم من أنه لا يشارك في أي مباراة منذ أكثر من شهرين”.

وعلق أن : “مبررات روي فيتوريا عن اختيار محمد صبحي غير مقنعة نهائيا، وأرى أنه كان من الأفضل ضم محمود جاد حارس المصري للقائمة النهائية”.

وتابع: “مركز حراسة المرمى يحتاج لاعب قدميه في الملعب، ويلعب بشكل مستمر ومحمود جاد شارك أمس مع فريقه”.

وأردف: “عدم استدعاء ياسر إبراهيم إلى قائمة المنتخب جريمة كروية، لأنه المفروض يكون رقم 3 بعد أحمد حجازي ومحمد عبدالمنعم”.

وتابع: “بعد المباريات التي قدمها ياسر إبراهيم في كأس العالم للأندية في الفترة الأخيرة مع الأهلي كان يجب أن يكون ضمن القائمة النهائية في المنتخب”.

وانتقد أحمد حسام ميدو خلال تصريحاته فيتوريا قائلًا: “ياسر إبراهيم يستطيع أن يلعب على أحمد سامي وعلي جبر وأسامة جلال، وأيضًا ياسر إبراهيم لديه خبرات، واجتهد كثيرًا في الفترة الماضية ومن المؤسف والمحزن عدم إنضمامة للمنتخب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى