اخبار الفن
أخر الأخبار

حلمي بكر يفقد القدرة على الحركة نتيجة استيلاء مدير أعماله على 2 مليون جنيه من حسابه

كتبت: هاندا وليد

قالت زوجة الموسيقار حلمي بكر،سماح القرشي في حديث لوسائل إعلام أن أخر تطورات حالته الملحن حلمى بكر الصحية سيئه، قائلةً إنه يعاني منذ أيام من توقف كامل لحركة قدميه.

و أكد مصدر مقرب من الموسيقار أنه أصيب بمرض نفسي بسبب تعرضه للسرقة بمبلغ تخطى 2 مليون جنيه من قبل مدير أعماله نور أبو حساب، وعن آخر مكالمة هاتفية، أوضح المصدر: حلمي بكر قالي أنا تعبان أوي بسبب الفلوس دي.

وكانت من قبل تحدثت سماح القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، عن حالته الصحية: الأستاذ حلمي بخير، ولسة فاكر كل حاجة، وفي وعيه بس هو مبيتحركش من على السرير وجسديًا مش أحسن حاجة، ولسة كان من يومين نادية مصطفى وعاطف إمام هنا وبيتكلموا معاه وهو فاكر كل حاجة وكان بيتناقش معاهم في الفن.

وقد تعرض الموسيقار حلمي بكر للسرقة من نور أبو حساب، مدير اعماله حيث اقترض الأخير مبلغا ماليا كبيرا قدر بـ 2 مليون و280 ألف جنيه، من حساب الموسيقار حلمي بكر دون علم الأخير، وذلك حسب تصريحات زوجة الموسيقار.

وبعد اكتشاف أسرة الموسيقار حلمي بكر الواقعة، قالت سماح القرشي: المبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه واكتشفنا الموضوع من البنك، روحنا نسأل عن الفوايد، قالولنا مش موجودة أنتو عاملين قرض. ومن هنا كانت الصدمة لحلمي وأثرت على حالتة النفسية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى