اخبار الفن
أخر الأخبار

عمرو أديب: ماتضحكوش على نفسكم الأهلي لا أداء ولا مهارة ولا يستحق يفوز

كتبت: هاندا وليد

إنتقد الإعلامي عمرو أديب،إهداء ألأهلي امام نادي فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

.وقال خلال برنامجه «الحكاية» عبر شاشة «mbc مصر»، مساء الاثنين: «قلبي يقطر دما.. كان بودّي أقول إن كان فيه أداء مشرف للأهلي وكان بودي أقول المباراة كانت بين أقدام لاعبي الأهلي وكان بودي أقول الأهلي كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز لكن مقدرش أقول كده».وأضاف أن الأهلي انهار بدنيا في الشوط الثاني، متابعا: «الفريق البرازيلي كان بيلعب تجاري وعلى أد الماتش.. اللاعبية كانت بتكسل تلعب الفاول أو رمية التماس.. كرة برازيلية مملة، وأنا حذرت من الأول إن البطولة مش ماتش الاتحاد السعودي فقط

.وأضاف أديب مارسيلو في كرة ضربة الجزاء حطها بين رجله ووقع وقالك ودوني القصر العيني،

وأكد اديب أن لاعبي الأهلي لم يقدموا أفضل ما لديهم، وذكر منهم محمود كهربا ومحمد الشناوي، متحدثا عن فلومينينسي بالقول: «تحس إن الفريق البرازيلي كان عارف نتيجة الماتش من الكونترول وعارفين الوقت اللي هيجيبوا الهدفين وهيروحوا.. الأهلي خسر من فرقة من دار المسنين ، متابعا الفريق ده هيخسر 4 أو 5 من مانشستر سيتي»

كما انتقد أديب جمهور النادي الأهلي الذي كان حاضرا في المدرجات، قائلا: «جمهور الأهلي النهاردة كان يشاهد المبارة زينا ولم يشجع فريقه وكان أقل من الطبيعي».وتابع: «يظل نصف نهائي مونديال الأندية هو عنق الزجاجة تاريخيا للأهلي.. مباراة اليوم سيئة.. أنا كان قلبي هيطلع من صدري وكنت متوتر جدا».

وخسر الأهلي من نادي فلومينينسي البرازيلي بهدفين نظيفين في نصف نهائي مونديال الأندية، لينتظر الخاسر من مباراة مانشستر سيتي الياباني وأوراوا ريد الياباني المقررة مساء غدٍ الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى