اخبار مصر
أخر الأخبار

وفد من سفارة الصين يتفقد سير العملية الانتخابية في لجان الزمالك

كتب: محمد وجدى

زار وفد من سفارة الصين بالقاهرة لجان الاقتراع بحي الزمالك، لمتابعة العملية الانتخابية داخل اللجان الفرعية وأداء المواطنين بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024.

وخلال الزيارة تفقد الوفد المكون من موظفين من سفارة الصين بالقاهرة عملية التصويت وراقبوا المواطنين خلال ادلائهم بأصواتهم داخل اللجنة الفرعية 2 و3.

شهدت اللجان الانتخابية بحي الزمالك إقبال كبير من الناخبين في الانتخابات الرئاسية 2024، حيث توافدوا على اللجان الانتخابية في كلية الفنون الجميلة والنادي الأهلي بالجزيرة.

ورصدت “الشروق” توافد عدد كبير من المواطنين على لجنة انتخابات رئاسة الجمهورية المتواجدة داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة منذ الصباح الباكر، حيث تم تخصيص لجنة داخل النادي لغير المُقيمين بالقاهرة.

وأدلت السفيرة ميرفت التلاوي، رئيسة المجلس القومي للمرأة السابقة، بصوتها في اللجنة الانتخابية بكلية الفنون الجميلة، حيث أكدت في تصريحات لـ”الشروق”، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها مصر.

فيما رصدت “الشروق” تواجدا ملحوظا لطلبة الجامعات الذين حضروا للإدلاء بأصواتهم أمام لجان الاقتراع، حيث اصطفوا في طوابير أمام مقر اللجان الفرعية بكلية الفنون الجميلة بالزمالك، الذي حضروا قبل فتح اللجان بفترة وانتظروا فتحها للإدلاء بأصواتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى