اخبار الحوادث
أخر الأخبار

زوج ينهي حياة زوجتة أثناء مشادة كلامية بينهم طعنآ بالمحلة

كتب: رامى داود 

أنهي زوج حياة زوجتة الشابة بطعنة نافذة بسبب مشادة كلامية بينهم ومعاتبتة على التأخير وغيرها الدائمة علية أودت بحياتها على الفور بمنطقة الشعبية
بالمحلة التابعة لمحافظة الغربية

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد  تلقت أخطارا بمصرع زوجة علي يد زوجها بمنطقة الشعبية بدائرة قسم ثان المحلة بعد ان طعنها بطعنة نافذة.
على الفور انتقلت الأجهزة الامنية وقوة من مباحث قسم شرطة ثان المحلة  وشرطة النجدة والإسعاف تحت إشراف العميد محمد عاصم مدير مباحث الغربية، وبالفحص مصرع زوجة شابة تدعى “روان .أ “تبلغ من العمر 22عامًا، على يد زوجها يدعى ” أحمد .ع.ع” يبلغ من العمر 27 عامًا ويعمل صاحب محل مفروشات .
ودلت التحريات الأولية  أن المتهم أقدم علي إنهاء حياة المجني عليها زوجته بطعنة نافذة في القلب وأنحاء متفرقة من الجسم  بواسطة سلاح أبيض إثر نشوب مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة بسبب غيرة المجني عليها علي المتهم و معاتبتها له علي  تأخره لفترات خارج منزل الزوجية، تم  التحفظ على الجثة ونقلها  إلى مشرحة بمستشفى المنشاوى العام بطنطا.
ونجح  ضباط قسم ثان المحلة برئاسة الرائد محمد عيد من ضبط  الزوج المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بإرتكابه الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى