اخبار مصر
أخر الأخبار

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي تستقبل وفدًا من “قادرون باختلاف”

كتب: شادى سعد

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي وفدًا من ذوي الاحتياجات الخاصة “قادرون باختلاف” في المقر الرسمي للحملة.

وخلال اللقاء، أكد رئيس الحملة المستشار محمود فوزي أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي أولى اهتمامًا كبيرًا بملف ذوي الاحتياجات الخاصة، مضيفًا أن المشاركة في العملية الانتخابية هي دور وواجب حيث أن كل شخص في محل إقامته يستطيع أن يدلي بصوته، مشيرًا إلى أنه أيضًا إذا كان موجودًا في أيام الانتخابات في أي محافظة من محافظات الجمهورية يستطيع أن يتوجه إلى إحدى لجان الوافدين.

وأكد رئيس الحملة الانتخابية أنه في 2019 أصبح تمثيل “قادرون باختلاف” في المجالس النيابية تمثيلاً دائمًا بعد أن كان تمثيلاً مؤقتًا لفصل التشريعي واحد.
من جانبه، ثمن الوفد دور المرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي في اهتمامه غير المسبوق بذوي الاحتياجات الخاصة في كافة الملفات ولم يغفل عنهم لحظة، إذ أنه حرص على تأهيلهم ودمجهم مع المجتمع، فضلًا عن إقرار قوانين وتشريعات داعمة، مشيرين إلى أنهم يقومون بعمل مؤتمرات توعوية بإنجازات المرشح الرئاسي وتوعية المواطنين وذوي الاحتياجات الخاصة بضرورة المشاركة في الاستحقاق الدستوري، من خلال مبادرات عدة منها مبادرة “صوتك حقك” و”أسرتي قوتي” وغيرها من الأفلام التشجيعية التي تم تسجيلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى