اخبار مصر
أخر الأخبار

دولة الإمارات..تدعم لتجهيز جناح ترفيهي للأطفال الفلسطينيين في مستشفى العريش بشمال سيناء

كتب: محمد وجدى

خصصت دولة الإمارات أحد أجنحة مستشفى العريش العام بمحافظة شمال سيناء وقامت بعمل تجهيزات ترفيهية ودعم نفسي للأطفال الفلسطينيين المتواجدين للرعاية الطبية والمرافقين ذويهم.
وقامت بتعليم متطوعين من الهلال الأحمر المصري بشمال سيناء، الأطفال الرسم وممارسة الأنشطة الخفيفة، من خلال وسائل وإمكانيات متعددة.
وأكد أحمد المغربي، ممثل مجموعة برجيل الإماراتية، إن المجموعة دعمت هذا الجناح بالإمكانيات التي تساعد في تعليم الأطفال بشكل ترفيهي، وهو جانبا من الدعم النفسي لهؤلاء الأطفال، وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة المصرية.
ولفت إلى مساهمة المجموعة التي يديرها الدكتور الهندي شمشير فاياليل، في جسر الإغاثة الإماراتي الجوي “الفارس الشهم 3″، وذلك ضمن المؤسسات الإماراتية التي وصلت إلى مطار العريش لتوصيلها إلى الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
وأشار إلى أن المجموعة هي واحدة من المجموعات الرائدة في تقديم خدمات الرعاية الصحية الخاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث توفر أعلى معايير تقديم الرعاية الصحية وإدارة المرضى عبر شبكة من المستشفيات والمراكز الطبية والصيدليات وغيرها من الخدمات.
وخلال تواجده في مستشفى العريش العام، وقام الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة بتفقد الجناح المجهزة للأطفال، مبديا تقديره للجهود المبذولة من فريق العمل، كما تفقد الدكتور خالد زايد رئيس الهلال الأحمر المصري في شمال سيناء الجناح مقدما دعمه لفريق المتطوعين، الذين ينفذون الأنشطة باحترافية للأطفال الفلسطينيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى