اخبار مصر
أخر الأخبار

الأزهر الشريف يرسل 290 طن مساعدات إلى العريش لإغاثة غزة

كتب: جمال عوني 

شاد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بدور مؤسسة الأزهر الشريف في دعم القضية الفلسطينية، ودعم الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة بالمساعدات المتنوعة.

وأكد المحافظ، خلال استقبال قافلة الأزهر الشريف، أثناء وصولها إلى مدينة العريش، في حضور اللواء مصطفى محمد رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ سالم العكش، عضو مجلس الشيوخ، علي مواقف شيخ الازهر تجاه القضية الفلسطينية.

وأشار المحافظ، إلى أن القافلة تضم 10 شاحنات محملة بـ290 طنًا من المواد الغذائية والمستلزمات الطبية والمواد الإغاثية، مقدمة من الأزهر الشريف لدعم أبناء الشعب الفلسطيني.

من جانبه أشاد الدكتور عبد ربه محمد، عميد كلية الزراعة في جامعة الأزهر، بجهود الدولة المصرية لإيصال المساعدات إلى قطاع غزة، واحتواء الموقف في بالتنسيق مع جميع الأطراف، لافتا إلى دعم الأزهر الشريف لقرارات الدولة والرئيس السيسي في دعم القضية الفلسطينية، والحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه.

وأكد الدكتور إبراهيم السمادوني، عميد كلية التربية بجامعة الأزهر، أن قوافل الأزهر الشريف مستمرة لدعم الأشقاء الفلسطينيين بتوجيهات من الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى