اخبار مصر
أخر الأخبار

حملة المرشح الرئاسي حازم عمر تعلن ترشيد النفقات بسبب الوضع في غزة

كتب: جمال عوني 

قالت الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، إنها لديها استراتيجية واضحة وقوية لدعم المهندس حازم عمر في سباق الانتخابات الرئاسية المقبلة، موضحة أن ذلك سيكون وفقا للإمكانيات المادية المتاحة للحزب ومرشح الحزب وترشيدا للنفقات .

وأضافت الحملة ، فى بيان رسمي لها اليوم ، أن “ذلك جاء حتى لا يثقلوا على كوادر الحزب ومؤيدي المرشح، ويتقدم على ذلك الموقف الحالي والظروف الإنسانية شديدة التعقيد التي يمر بها الأشقاء في قطاع غزة”.

وأوضحت حملة المرشح الرئاسى، أنها قررت انتهاج مسارا غير تقليدي في الدعاية الانتخابية لدعم مرشحها لخوض السباق الانتخابي، عن طريق الملصقات الورقية واللافتات الإعلانية واللوحات الإعلانية المضيئة، بالإضافة إلى حملة انتخابية موسعة ومدروسة على منصات التواصل الاجتماعي.

وتابعت: “يتضمن برنامج الحملة عقد ٤ مؤتمرات صحفية موسعة بمقر الأمانة المركزية للحزب لمخاطبة القطاعات الجغرافية الأربعة بالجمهورية لعرض أبرز المشاكل التي تواجه المواطن في محافظات الجمهورية بقطاعاتها المختلفة، وطرح ومناقشة الحلول التي يقدمها البرنامج الانتخابي للمرشح في تلك المشكلات، بحضور وسائل الإعلام المختلفة والرموز والقيادات الشعبية بالمحافظات”.

واستكملت :” يتضمن التركيز أيضا على اللقاءات الاعلامية للمرشح الرئاسي بوسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية لمساعدته في عرض رؤيته وبرنامجه الانتخابي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى