اخبار الفن
أخر الأخبار

عمرو أديب دعوات البعض لإضراب عام من أجل دعم فلسطين في مصر خطآ وتنفيذ أجندة لأشخاص معينه

كتبت: هاندا وليد

إنتقد الإعلامي عمرو أديب، بعض الدعوات التي تنادي بالعصيان المدني والإضراب الشامل في مصر، على خلفية الأحداق في قطاع غزة، مؤكدا أن مثل هذه الدعوات ليست بوقتها المناسب ولا علاقة لها بما يحدث.

و أوضح الاعلامي أن الفكرة نفسها تعني الخسارة للبلد من نواحي اخري ومعني

إضراب العام في مصر، نعم.. دلوقتي؟! هو في حقارة أكتر من كده، طيب الناس بتقاطع وعندها مشاعر غضب مفهومة، حتى ده بتصطادوا فيه في الماء العَكر».
وتساءل: لماذا الدعوة إلى العصيان المدني في مصر الآن، مؤكدا أن الدولة والشعب المصري في المرات القليلة، على قلب رجل واحد بل أن الشعب يثمن قيام الحكومة بدورها وأكثر في هذه الأزمة.
ولفت إلى أن هناك من يحاولون تغذية أهدافهم بدماء الشهداء في قطاع غزة، المصريون خرجوا الجمعة قبل الماضية بعشرات الآلاف، وعبروا عن رأيهم وكان الشارع ملك الجماهير، ولم يستطع أحد إضرار أي مواطن منهم.
وناشد المواطنين بضرورة الانتباه في ظل الأوضاع الصعبة التي تعيشها مصر والمنطقة العربية، والتوحد والاجتماع على قلب رجل واحد، موجها حديثه للدول العربية: «مرة واحدة يا عالم نتجمع مش وقت هبل وعهر وأجندات مش وقت الكلام ده خالص، ولو لقيت حد بيعمل الكلام ده، نقوله بعدين نعملك عصيان مدني وإضراب، لكن الوضع الحالي لا يسمح بمثل هذه الدعوات»-على حد تعبيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى