اخبار مصر
أخر الأخبار

رحلة علمية استكشافية لمعرفةمكان سفينة سيدنا “نوح”

كتبت: مريم العوضي

رحلة علمية استكشافية لمعرفةمكان سفينة سيدنا “نوح”

أعلن الفريق البحثي العلمي صلة، عن إطلاق أول رحلة تخييم للاكتشاف الأول لمكان سفينة سيدنا نوح عليه السلام في مصر.

وتتجه الرحلة إلى جبل الطور في “سيناء – مصر” للاستدلال على مكان سفينة سيدنا نوح عليه السلام والذي لم يستدل على مكانها في العالم حتى الآن وذلك من خلال مجموعة مصرية متخصصة في رحلات التخييم الصحراوي في مثل هذه الرحلات.

وترجع هذه الرحلة وسبب اختيار مكانها إلى عدة دراسات متعمقة من خلال ملتقى صلة والذي عكف على دراسة ما لم يصل إليه العالم حتى اليوم وهو مكان سفينة سيدنا نوح عليه السلام من خلال العلوم المختلفة والمتبعة في مثل هذه الاكتشافات.

الفريق جعل خط الرحلةإلى جبل الطور الذي تجلى عليه الله لسيدنا موسى عليه السلام والمذكور في القرآن، وكذلك أضاف زيارة خاصة لعيون موسى “١٢ عين” والوادي المقدس طوى.

وحددت المجموعة القائمة على هذه الرحلة عدة أمور، وهي أن يتكون الفريق العلمي المشارك في هذه الرحلة من مجموعة وهم أوائل كلية التاريخ و٣ مدونين لتوثيق نادر عن مكان سفينة سيدنا نوح عليه السلام التي هي في سيناء والتي تم تحديد مكانها بعلم الزمكان من القرآن الكريم.

وأضافت المجموعة أنها توثق لبيت قارون الذي تم تحديد مكانه في “جنوب سيناء – مصر”، إضافة إلى مكان العين الحاقة والساهرة أعلى قمة جبل الطور وعلاقتها بالدجال وكيف ستبتلع اتباعه لمنع دخوله إلى الأرض المباركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى